يتم إنشاء هذا الموقع باستخدام بيانات ويكيمابيا. ويكيمابيا هي مفتوحة المحتوى لمشروع الخريطة التعاونية أسهمت من قبل متطوعين في جميع أنحاء العالم. أنه يحتوي على معلومات حول 32916496 الأماكن والإحصاء.
معرفة المزيد عن ويكيمابيا وإرشادات المدينة.
أم الساهك,
فاعل خير يالمغربي يالعبيد يالشيع (زائر)
كتب
سنة مضت:11سنوات مضت::
المغربي عجوزكم معالي مغربي بالخبر تلعب مع اهل السنه مسوين لها شقه وسرير وجيبوها لهم فاتحها كسها ابو ريحه خيسه لهم وخروفها مايدري انهم يلعبون فيها وامها تدري وتسافر معهم بس يكلمها وتجي لباريس وينيكها وترجع ويعطونها فلوس وهم اثنين الملقب سنفور وهو يشتغل مهندس بشركه موبايلي وهذا رقمه 0566664020 و0565600909
والخروف الثاني المهندس بادي الدوسري يشتغل في الاداره الهندسيه في مطار الملك خالد رقمه 0503282221 لها ١٠ سنوات معهم ولاشبعت من القحابه بادي الدوسري يطلق عليها قحبتي ويعطيها مبالغ ماليه مدري كيف تحمل كسها ابو ريحه من كثر ماينيكها العبد والهندي واليمني وكل من هب ودب ام لحم طايح من كثر الشغل اكيد كلها ايدز عاد همتكم يالشيعه المخانيث ياعيال الزنوه امسكو قحبتكم وارحمو اعيالها وخذو ثاركم من سنفور وبادي ،، سلملم
أم الساهك,
saleh (زائر)
كتب
سنة مضت:12سنوات مضت::
السلام عليكم ورحمة الله بخصوص موضوعكم عن ام الساهك والقبائل عائلة المغربي ليسوا من اهل الاحساء اطلاقاً المغربي يرجع لبني هلال وارجو الدقة قبل الحكم وسواء بدو ام حضر ام حساوية والنعم فيهم جميع
أم الساهك,
مصحح (زائر)
كتب
سنة مضت:14سنوات مضت::
ولا تنسون فيها الدريدي اللي يوجد فيها عايلة المغربي واصلهم حساوية وفيها الكثير وهنالك أبو معن وفيها عدد من القبائل بني هاجر والدواسر وغيرهم
أم الساهك,
مشارك (زائر)
كتب
سنة مضت:14سنوات مضت::
ﺂ̷̲ﻟ̷̲ﺳ̶̲ﻟ̷̲ﺂ̷̲م:)ﻋ̲ﻟ̷̲ﯾﮔ̲م عليكم ورحمة الله وبركتاة
اللي يقول أم الساهك وأم الساهك أم الساهك ماهيب قرية للقطيف !
وأم الساهك يوجد بها عدد ﻣنَ القبائل وهم الخوالد مثل الشعلان والدعيفس والدواس ويوجد ﻓيَ الخترشية من ال ديهان وغيرهم ويوجد بها قبيلة بني هاجر وقحطان والرشايدة وفيها الكثير
لأكن هي في الاصل سكانها من الاحساء وهي قرية كريمة والناس تشهد لها
وشكراََ
أم الساهك,
ابراهيم (زائر)
كتب
سنة مضت:14سنوات مضت::
كلنا اخوان في الدين ولا احد يشوش علي اهل ام الساهك وحزم ام ا لساهك والختراشيه والدريدي و وابومعن والرويحه كلهم اخوان واحباب واهل كما كان اجدادهم وابائهم وهم ناس كرماء ويحترمون كلا من يعيش علي ارضهم وعلي ارض هذا الوطن المعطاء ادام الله عزه وحفظ قادته وجميع وشعبه
أم الساهك التعليقات الأخيرة :